بلا عنوان

 عنوان:

أهم 7 أسباب للفشل في التسويق بالعمولة من قبل المسوقين بالعمولة الجدد


عدد الكلمات:

621


ملخص:

نجاحات التسويق بالعمولة يتم الإعلان عنها من أعلى المستويات ولكن لا يتم الحديث عن الفشل. من المعروف أن أقل من 10٪ من الشركات التابعة تحقق أرباحًا ، ومع ذلك يقفز الآلاف إلى عربة الفرقة التسويقية التابعة يوميًا على أمل أن يتمكنوا هم أيضًا من تحقيق الفوز بالجائزة الكبرى. تعد برامج التسويق بالعمولة عامل جذب كبير للكثيرين بسبب البساطة التي يمكن أن تبدأ بها. لسوء الحظ على الرغم من الرغبة في أن تكون مسوقًا تابعًا ...



الكلمات الدالة:

التسويق بالعمولة ، البرامج التابعة ، الشركات التابعة ، الأعمال المنزلية ، المسوق التابع ، الحليف ، Newbi



نص المقالة:

نجاحات التسويق بالعمولة يتم الإعلان عنها من أعلى المستويات ولكن لا يتم الحديث عن الفشل. من المعروف أن أقل من 10٪ من الشركات التابعة تحقق أرباحًا ، ومع ذلك يقفز الآلاف إلى عربة الفرقة التسويقية التابعة يوميًا على أمل أن يتمكنوا هم أيضًا من تحقيق الفوز بالجائزة الكبرى. تعد برامج التسويق بالعمولة عامل جذب كبير للكثيرين بسبب البساطة التي يمكن أن تبدأ بها. لسوء الحظ ، على الرغم من الرغبة في أن تكون جهة تسويق تابعة ، فقد كان الافتقار إلى المعرفة والاستراتيجيات غير الملائمة سببًا في الفشل. يمكن أن تعزى الأسباب الرئيسية للفشل إلى:


1. اختيار برنامج الانتساب الخاطئ:


كان اختيار برنامج الإحالة الخاطئ هو سبب فشل العديد من المسوقين بالعمولة. الإنترنت مليء بعمليات الاحتيال من نوع أو آخر ، والضجيج قوي جدًا لدرجة أن العديد من Newbies يبتلعهم الخطاف والخط والغرق والانضمام إلى هذه الحيل. انتهى بهم الأمر في النهاية بالإحباط وخيبة الأمل بعد أن فقدوا الكثير من المال في هذه العملية.


2. الانضمام إلى عدد كبير جدًا من البرامج التابعة في البداية:


قد يكون التعامل مع عدد كبير جدًا من البرامج التابعة في البداية أمرًا صعبًا ومرهقًا للغاية خاصة إذا لم تكن لديك خبرة سابقة. هذا يمكن أن يؤدي إلى الفشل وخيبة الأمل. من الممكن الترويج لعدة برامج ولكن من المستحسن أن يكون لديك برنامج فرعي رئيسي واحد حيث يجب عليك توجيه كل طاقتك وخبراتك في الترويج له.


3. لم يتم تحديد الهدف:


معظم رجال الأعمال الجدد ليس لديهم هدف. إنهم يفعلون الأشياء بطريقة رديئة على أمل جني الأموال في وقت قصير. هذا الموقف لن يجلب النجاح أبدًا. يجب أن يكون هناك هدف وخطة لتحقيق ذلك ، ويفضل أن يكون ذلك على المدى القصير وخطة طويلة المدى.


4. غير مستعد للاستثمار في الوقت والمعرفة:


كثير من الناس يصبحون منتسبين على أمل جني مبالغ ضخمة من المال. لا حرج في ذلك ولكن المفارقة أنهم ليسوا مستعدين لقضاء بعض الوقت في التعلم عن التسويق بالعمولة وتحسين معرفتهم ، وهي متطلبات أساسية تضمن النجاح.


5. الإعلان والترويج غير الكافي:


يعتمد نجاح المسوق بالعمولة إلى حد كبير على مدى جودة التعريف بمنتجاته وخدماته للجمهور وعالم الإنترنت. وبالمثل ، يعود سبب فشل معظم المنتسبين إلى استراتيجيات ترويجية غير كافية وغير فعالة. هناك العديد من الطرق المجانية والمنخفضة التكلفة للإعلان عن الأعمال التجارية من المنزل والترويج لها ، ومع ذلك تظل الحقيقة أنه يتعين عليك إنفاق الأموال لكسب المال.


6. الجهل والإهمال في ترويج الموقع:


يعد الترويج لموقع الويب أحد أرخص وأفضل الطرق للترويج لمنتجاتك وخدماتك. مجرد وجود لافتات وروابط لمنتجاتك لن يجلب حركة المرور التي تحتاجها لتحقيق النجاح. الجهل أو الإهمال لاستراتيجيات الترويج سبب آخر للفشل. يجب أن يكون لديك محتوى فريد وحديث وملائم لجذب محركات البحث والزوار إلى موقع الويب الخاص بك.


7. الاستسلام قريبًا:


تستسلم بعض الشركات التابعة بعد شهر أو شهرين ، بعد أن أدركت أنها لا تستطيع جني آلاف الدولارات بين عشية وضحاها كما هو موضح في بعض عمليات الاحتيال. من ناحية أخرى ، هناك منتسبون بذلوا كل جهد ممكن لتحقيق النجاح ولكنهم قرروا الاستسلام فقط عندما يبدأ عملهم الشاق يؤتي ثماره. لسوء الحظ ، هذه هي القصة المحزنة للعديد من المنتسبين الذين قرروا اعتبار أنفسهم فاشلين وأخذوا في الحسبان عندما كان المزيد من الوقت والجهد سيحققون أرباحًا غنية.


خاتمة:


إذا كان أحد المنتسبين متحمسًا لأعماله المنزلية للتسويق بالعمولة وظل متحمسًا ، فإن الأسباب المذكورة أعلاه للفشل لا يمكن أن تكون مشكلة بالنسبة له. سوف ينجح بينما يفشل العديد من الآخرين ويتسربوا.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع