أهم 10 أخطاء في موقع الويب التابع يراها مدير الحليف


مع أكثر من 12000 شركة تابعة للإدارة في 5 برامج تجار منفصلة ، أراجع عددًا لا يحصى من التطبيقات التابعة والمواقع الإلكترونية المقابلة لها.


إنها ليست صورة جميلة. وهذا جزء من المشكلة.


لذلك اعتقدت أنه من المناسب مشاركة الأخطاء العشرة الأكثر شيوعًا التي أرى أن الشركات التابعة ترتكبها مرارًا وتكرارًا كل يوم.


1. موقع الويب التابع للشريك سيئ التصميم. في كثير من الأحيان يكون الأمر مجرد قبيح. قبيح يمكنني الوقوف إذا كان له هدف.



الكلمات الدالة:

البرنامج التابع ، البرامج التابعة ، المدونة ، المدونات ، المدون ، التسويق بالعمولة ، الشركة التابعة ، العمولة التابعة ، المدير التابع ، نصائح التسويق بالعمولة ، النشرة الإخبارية التابعة ، الشريك التابع



نص المقالة:

مع أكثر من 12000 شركة تابعة للإدارة في 5 برامج تجار منفصلة ، أراجع عددًا لا يحصى من التطبيقات التابعة والمواقع الإلكترونية المقابلة لها.


إنها ليست صورة جميلة. وهذا جزء من المشكلة.


لذلك اعتقدت أنه من المناسب مشاركة الأخطاء العشرة الأكثر شيوعًا التي أرى أن الشركات التابعة ترتكبها مرارًا وتكرارًا كل يوم.


1. موقع الويب التابع للشريك سيئ التصميم. في كثير من الأحيان يكون الأمر مجرد قبيح. قبيح يمكنني الوقوف إذا كان له هدف. بدأت حياتي المهنية على الإنترنت في تصميم وبرمجة المواقع الإلكترونية. أفهم التصميم الجيد للموقع ، سواء من حيث الوظيفة أو الشكل. يجب أن يحتوي الموقع التابع على واحد أو آخر على الأقل ليكون فعالاً ، فوجود كليهما هو الأفضل. بدون أحد هذين العاملين أو كليهما ، ما هي فرص إحالة الزائر إلى موقع التاجر الخاص بي؟

2. الموقع التابع ليس له صلة بموقع التاجر. إذا كان لديك موقع ويب بدون أي شيء مشترك مع التاجر ، فكيف تتوقع بيع منتجات التاجر إلى الزائر؟ إذا كان موقعك يتعلق بأجهزة الكمبيوتر ، فلماذا تقوم بالتسجيل في موقع الويب المستعار الخاص بي؟ لماذا تضيع وقتنا؟

3. الموقع التابع ليس له صوت أو شخصية. كيف سيجد الزائر قيمة على موقع الشركة التابعة لفترة كافية لوجود سبب أو حاجة للنقر على رابط نص التاجر أو البانر الخاص بي؟ لا شيء أود أن أقول.

4. يحتوي الموقع التابع على عدد كبير جدًا من اللافتات أو الإعلانات النصية. كيف سيميز الزائر عرضي عن المنافسة؟ إذا كان الموقع فوضويًا ومشغولًا ، فقد أحصل على الكثير من مرات الظهور ، لكن النقرات ستكون منخفضة وربما تحويلات أيضًا. لا تقم بإخفاء محتوى موقعك من عدد كبير جدًا من الإعلانات التي ليس لها هدف.

5. المواقع التابعة مع كوبونات منتهية الصلاحية. إن مشاهدة موقع مثل هذا يعني أنه موقع "عطلة نهاية الأسبوع" هو عمل بدوام جزئي. بدأت العديد من الشركات التابعة بهذه الطريقة ، ولكن من غير المرجح اليوم أن ينتج عن مثل هذا الموقع أي حركة مرور أو مبيعات للتجار التابعين لي.

6. المواقع التابعة ذات اللافتات المعطلة. ما زال يحدث ، التجار يغيرون تصميماتهم ، والشركات التابعة لا تواكبها وهناك علامة "x" حمراء قبيحة حيث يجب أن تكون لافتة. لا تدع هذا يحصل لك.

7. الموقع التابع ليس لديه سياسة خصوصية. هذا ضوء أحمر للزوار. هذا يعني أن الموقع يحاول فقط كسب المال وليس له أي اهتمام بالزائرين لأي سبب آخر غير جعلهم يكسبون المال. يريد المستهلك المتطور ، كما يحصل عليه معظم الناس مع زيادة تجربة الإنترنت ، موقعًا معقدًا للتحويل من خلاله. يعد عدم وجود سياسة خصوصية بسيطة بمثابة هدية مجانية لقلة حنكة مالك الموقع.

8. عدم القدرة على الاتصال بمالك الموقع. إذا لم تكشف عن هويتك ، أو تقدم رابط بريد إلكتروني أو نموذج موقع ، فمن غير المحتمل أن يشعر زائر موقعك بالدفء والغموض بشأن تجربة زيارة موقعه ولن يخفي نتيجة لذلك.

9. لا تتوفر معلومات اتصال للمدير التابع. في الأيام الخوالي ، لم تكن الشركات التابعة تريد أن يزعجها المديرون التابعون. الآن مع الأدوات والعروض الخاصة التي يمكن للتجار تقديمها من خلال إنشاء الشركات التابعة ، فمن الضروري للاتصالات الجيدة بين المدير التابع والشريك. يعني المزيد من المال لكليهما.

10. مالك موقع الويب التابع لا يشارك في منتديات الصناعة. أكثر فأكثر بينما أتحدث مع الشركات التابعة ، نناقش منشورات المنتدى وأخبار الصناعة والمدونات. كبار المنتجين يعرفون ما يجري في الصناعة. إنهم يصنعون الأخبار ويخلقون فرصًا مالية في نفس الوقت.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع