العنوان: كيف تنفجر مبيعات الشركات التابعة الخاصة بك في عام 2008!


لقد كان التسويق بالعمولة فرصة رائعة للناس في جميع أنحاء العالم. بينما يكسب بعض المسوقين التابعين بضعة آلاف إضافية من الدولارات كل شهر ، يجلب آخرون باستمرار مئات الآلاف من الدولارات كل شهر. ومع ذلك ، مع بدء المزيد من الأشخاص في تسويق المنتجات التابعة ، ارتفعت المنافسة. في عام 2007 ، كانت هناك موجة مد وجزر من المسوقين الجدد الذين يتنافسون للحصول على جزء من فطيرة العمولة. في عام 2008 ، تتزايد تلك المنافسة وأصبحت أكثر توفيرًا ...



الكلمات الدالة:




نص المقالة:

لقد كان التسويق بالعمولة فرصة رائعة للناس في جميع أنحاء العالم. بينما يكسب بعض المسوقين التابعين بضعة آلاف إضافية من الدولارات كل شهر ، يجلب آخرون باستمرار مئات الآلاف من الدولارات كل شهر. ومع ذلك ، مع بدء المزيد من الأشخاص في تسويق المنتجات التابعة ، ارتفعت المنافسة. في عام 2007 ، كانت هناك موجة مد وجزر من المسوقين الجدد الذين يتنافسون للحصول على جزء من فطيرة العمولة. في عام 2008 ، تتزايد تلك المنافسة وتصبح أكثر ذكاءً. توضح هذه المقالة ما عليك القيام به في عام 2008 لبناء عملك التجاري التابع وتفجير مبيعاتك.


ركز على تنمية أعمالك التابعة بسرعة أكبر


إحدى العقبات الأساسية أمام أولئك الذين يكافحون من أجل جني أموال كبيرة من خلال الترويج للمنتجات التابعة هو الافتقار إلى التركيز. متحمسون للفرصة وجذبتهم فكرة الشيكات العمولة الضخمة ، فإن العديد من الشركات التابعة تنشر نفسها بشكل ضئيل للغاية. على سبيل المثال ، الشركات التابعة التي تروج لمنتجات Clickbank يتم الترحيب بها بعشرات الآلاف من الكتب الإلكترونية والبرامج التي تعد بعمولات ضخمة. أولئك الذين يختارون الترويج للمنتجات الملموسة مثل مضارب الجولف وأجهزة المشي وأجهزة الكمبيوتر يمكنهم العثور على آلاف التجار وعشرات الآلاف من المنتجات في Commission Junction.


نتيجة لذلك ، تفقد معظم الشركات التابعة نفسها في هذه الفرصة. لتنمية عملك حقًا ، والتنافس بقوة ، والسيطرة على السوق ، يجب أن تتعلم تركيز جهودك. تقوم بعض الشركات التابعة ذات الحجم الكبير بالترويج لعدد قليل من المنتجات فقط لكسب شيكات عمولة شهرية من ستة أرقام. من خلال التركيز ، تنمو بشكل حميمي مع السوق. تتعلم بالضبط ما يريده هذا السوق ويحتاجه. تتعلم كيفية التواصل مع هذا السوق لإقناعهم بالشراء. تتعلم كيفية الترويج بفعالية لهذا السوق. التركيز يمكن أن ينمو عملك بسرعة أكبر مما تتخيل.


اتبع قائدًا مُثبتًا للاستفادة من استراتيجيات التسويق بالعمولة


حاول تحديد جهة تسويق رائدة أثبتت أنها تستخدم استراتيجيات تحقق إيرادات كبيرة. بمجرد أن تفعل ، اتبع ما هذا القائد. شاهد ما يقوله ذلك التابع. اقرأ مدونة هذا القائد أو النشرة الإخبارية. انتبه للتوصيات. إذا أوصى هذا الشركة التابعة الرائدة بتجربة استراتيجية معينة لزيادة عمولاتك بشكل كبير ، فقم بتنفيذ هذه الإستراتيجية.


من خلال اتباع قائد تابع مثبت ، يمكنك تعلم التقنيات الفعالة بسرعة أكبر والاستفادة من تجربة ذلك القائد من خلال تنفيذ نفس الاستراتيجيات. حدد معظم المسوقين التابعين الأكثر نجاحًا الآخرين الذين حققوا النجاح. يجب أن تسعى جاهدة لفعل الشيء نفسه.


كيف تؤتي ثمارها في النهاية


تمتلئ طرق الإنترنت ببقايا الشركات التابعة المحطمة. في كل يوم ، تنشر الشركات التابعة نفسها بشكل ضئيل للغاية وتدمر فرصها في تعلم كيفية تسويق المنتجات والخدمات بفعالية في عدد قليل من الأسواق. يجلس المنتسبون الآخرون بمفردهم ، ويسعدون أن يضيعوا وقتهم دون توجيه أو توجيه. والنتيجة هي شيكات عمولة صغيرة.


تعلم من أخطائهم. إذا كان بإمكانك التركيز بشكل وثيق على سوق أو سوقين ، فمن المحتمل أن تجد أنه من السهل السيطرة على منافسيك. يمكنك الحصول على مناصب أعلى في محركات البحث. يمكنك كتابة الإعلانات التي تحصل على نقرات أكثر من غيرها. يمكنك تعلم كيفية التحدث إلى السوق الخاص بك حتى يشتروا بالضبط ما تروج له.


ابحث عن قائد أظهر مستوى هائلاً من الذكاء في التسويق بالعمولة. اتبع استراتيجيات وتوصيات ذلك القائد. من خلال القيام بذلك ، يمكنك الاستفادة من معارفهم ومهاراتهم لبناء وتنمية أعمال التسويق بالعمولة الخاصة بك بسرعة أكبر مما يمكن أن يكون ممكنًا. في عام 2008 ، قد تجد نفسك مع شيكات عمولة ضخمة ومجموعة من الأشخاص الذين يرغبون في متابعة تقدمك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع