بلا عنوان

 أفضل 3 طرق لزيادة عمولات الشراكة بين عشية وضحاها


لا يتطلب العالم المثالي للتسويق بالعمولة امتلاك موقع الويب الخاص بك ، والتعامل مع العملاء ، والمبالغ المستردة ، وتطوير المنتجات وصيانتها. هذه واحدة من أسهل الطرق للانطلاق في الأعمال التجارية عبر الإنترنت وكسب المزيد من الأرباح.


بافتراض أنك مشترك بالفعل في أحد البرامج التابعة ، ما هو الشيء التالي الذي قد ترغب في القيام به؟ ضعف أو حتى ثلاثة أضعاف، اللجان الخاصة بك، أليس كذلك؟ كيف تفعل ذلك؟


فيما يلي بعض النصائح القوية حول كيفية زيادة عمولات برنامج الإحالة الخاص بك بين عشية وضحاها.


1. تعرف على أفضل البرامج والمنتجات للترويج. من الواضح أنك تريد الترويج لبرنامج يمكّنك من تحقيق أكبر قدر من الأرباح في أقصر وقت ممكن.


هناك عدة عوامل يجب مراعاتها عند اختيار مثل هذا البرنامج. اختر تلك التي لديها هيكل عمولة سخي. تتوفر منتجات تناسب جمهورك المستهدف. وهذا له سجل حافل في الدفع للشركات التابعة بسهولة وفي الوقت المحدد. إذا كان يبدو أنك لا تستطيع زيادة استثماراتك ، فتخلص من هذا البرنامج واستمر في البحث عن استثمارات أفضل.


هناك الآلاف من البرامج التابعة عبر الإنترنت والتي تمنحك سببًا لتكون صعب الإرضاء. قد ترغب في اختيار الأفضل لتجنب خسارة دولاراتك الإعلانية.


اكتب تقارير مجانية أو كتبًا إلكترونية قصيرة لتوزيعها من موقعك. هناك احتمال كبير أنك تتنافس مع الشركات التابعة الأخرى التي تروج لنفس البرنامج. إذا بدأت في كتابة تقرير قصير يتعلق بالمنتج الذي تروج له ، فستتمكن من تمييز نفسك عن الشركات التابعة الأخرى.


في التقارير، قدم بعض المعلومات القيمة مجانا. إذا كان ذلك ممكنا، إضافة بعض التوصيات حول المنتجات. مع الكتب الإلكترونية ، تحصل على المصداقية. سيرى العملاء ذلك فيك وسيغريهم لتجربة ما تقدمه.


2. جمع وحفظ عناوين البريد الإلكتروني لأولئك الذين يقومون بتنزيل كتبك الإلكترونية المجانية. من المعروف أن الأشخاص لا يقومون بالشراء عند أول طلب لتقديم العروض. قد ترغب في إرسال رسالتك أكثر من ست مرات لإجراء عملية بيع.


هذا هو السبب البسيط الذي يجعلك تجمع معلومات الاتصال لأولئك الذين قاموا بتنزيل تقاريرك وكتبك الإلكترونية. يمكنك إجراء عمليات متابعة لجهات الاتصال هذه لتذكيرها بإجراء عملية شراء منك.


احصل على معلومات الاتصال لأحد العملاء المحتملين قبل إرسالها إلى موقع البائع على الويب. ضع في اعتبارك أنك تقدم إعلانًا مجانيًا لأصحاب المنتج. يتم الدفع لك فقط عند إجراء عملية بيع. إذا أرسلت عملاء محتملين مباشرة إلى البائعين ، فمن المحتمل أن يضيعوا أمامك إلى الأبد.


ولكن عندما تحصل على أسمائهم ، يمكنك دائمًا إرسال رسائل تسويقية أخرى إليهم لتتمكن من كسب عمولة مستمرة بدلاً من البيع لمرة واحدة فقط.


نشر رسالة إخبارية على الإنترنت أو Ezine. من الأفضل دائمًا التوصية بمنتج لشخص تعرفه بدلاً من بيعه لشخص غريب. هذا هو الغرض من نشر رسالتك الإخبارية. يتيح لك هذا أيضًا تطوير علاقة قائمة على الثقة مع المشتركين في قناتك.


هذه الإستراتيجية توازن دقيق بين تقديم معلومات مفيدة مع عرض ترويجي للمبيعات. إذا واصلت كتابة مقالات افتتاحية مفيدة ، فستتمكن من بناء شعور بالمعاملة بالمثل في قرائك مما قد يدفعهم إلى دعمك عن طريق شراء منتجاتك.


3. اطلب عمولة أعلى من المعتاد من التجار. إذا كنت ناجحًا بالفعل في عرض ترويجي معين ، فيجب أن تحاول الاقتراب من التاجر والتفاوض بشأن النسبة المئوية للعمولة على مبيعاتك.


إذا كان التاجر ذكيًا ، فمن المحتمل أن يوافق على طلبك بدلاً من أن يفقد أحد الأصول القيمة فيك. ضع في اعتبارك أنك استثمار بدون مخاطر للتاجر الخاص بك ؛ لذلك لا تخجل من طلب الإضافة في عمولاتك. فقط حاول أن تكون منطقيًا حيال ذلك.


اكتب رواتب قوية لكل إعلان نقرة. محرك البحث PPC هو أكثر الوسائل فعالية للإعلان عبر الإنترنت. بصفتك شركة تابعة ، يمكنك تحقيق دخل صغير فقط عن طريق إدارة حملات PPC مثل Google AdWords و Overture. ثم يجب أن تحاول مراقبتها لمعرفة أي الإعلانات أكثر فاعلية وأيها يجب التخلص منها.


جرب هذه الاستراتيجيات وشاهد الفرق الذي يمكن أن تحدثه في شيكات العمولة الخاصة بك في أقصر وقت ممكن.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع