من خلالها زيادة جودة الزيارات إلى موقع التسويق بالعمولة وزيادة إمكانات إدرار الدخل لديك:
حملات البريد الإلكتروني
عند استخدامها بعناية ، يمكن أن تؤدي حملات البريد الإلكتروني بسهولة إلى توجيه حركة مرور مستهدفة إلى موقع التسويق التابع لك. يمكن القيام بذلك من خلال توفير معلومات ذات صلة وقيمة عالية في نص الرسالة ثم تقديم رابط يجلب المستلمين إلى موقعك.
يمكنك القيام بذلك بطريقتين: الأولى من خلال توفير المحتوى الكامل في رسالة البريد الإلكتروني ثم تقديم ارتباط يدعو المستلم لعرض المزيد من عمليات الكتابة المماثلة على موقعك. آخر هو عن طريق إعطاء جزء فقط من المحتوى وتقديم الباقي على الموقع التابع. يجب أيضًا تضمين توقيع بريد إلكتروني مرتبط.
مقالات
تعتبر المقالات التثقيفية والإرشادية ، خاصة المقالات المكتوبة جيدًا ، بمثابة طعوم مرورية مثبتة لمواقع التسويق التابعة. قم بتضمين روابط لمعلومات مماثلة أو إضافية داخل نص المحتوى يمكن قراءتها فقط من موقعك وتوفير روابط إضافية على توقيعك.
الرسائل الإخبارية و e-zines
يحب الناس المعلومات ، لا سيما تلك المتعلقة بالمواضيع التي تثير فضولهم أو يشاركون فيها - وهو ما يفسر سبب نجاح الأساليب المستهدفة لجذب الزيارات إلى مواقع التسويق التابعة بشكل أفضل.
قدم اشتراكات الرسائل الإخبارية الإلكترونية و e-zine ، مع التأكد من أن الروابط تجلب المستلمين إلى موقعك. استخدم صفحة مقصودة منفصلة للتعامل مع عملية الاشتراك لراحة زوارك.
المدونات
بخلاف موقع التسويق التابع لك ، استخدم مدونة للتواصل مع العملاء والأعضاء المحتملين. تعد المدونات شخصية إلى حد كبير وأخف في الأسلوب من معظم مواقع الأعمال التابعة ويمكن أن تكون مصدرًا رائعًا للمعلومات والأخبار والنصائح والنصائح منك إلى آفاقك. قم بتضمين ارتباط من مدونتك إلى موقع التسويق التابع لك.
مواقع ارتباطك الاجتماعية
تعد هذه المواقع مصدرًا غنيًا لحركة المرور المستهدفة التي يمكنك توجيهها إلى موقع التسويق التابع لك. من السهل أيضًا تحديد التركيبة السكانية للسوق ، لذا فإن إرسال الدعوات إلى العملاء المتوقعين والأعضاء المحتملين أسهل كثيرًا.
منتديات ومجالس المناقشة
من خلال ترك تعليقات مفيدة ومحفزة للتفكير على لوحات المناقشة والمنتديات ، فإنك تشجع الأعضاء الآخرين على التفاعل وإرسال الرد إليك. ستتمكن من بناء علاقة شبكة من هنا. تأكد من تسجيل الدخول برابط للعودة إلى موقع التسويق بالعمولة الخاص بك.
ضيف المدونات
يمكنك توجيه حركة مرور مدونة أخرى تم التقاطها إلى موقع الشركة التابعة من خلال أن تصبح مدونًا ضيفًا. إذا كنت تستطيع الكتابة بشكل جيد ويمكنك تقديم محتوى فريد ومفيد ، فسيجد قراء الموقع أنك مثير للاهتمام بما يكفي لتتبعك إلى موقعك الخاص.
السماح للإشارات المرجعية على صفحات الويب الخاصة بك
إذا كان لديك محتوى ، فيمكنك توجيه حركة المرور إلى موقع التسويق التابع لك عن طريق السماح للقراء بوضع إشارة مرجعية على صفحات معينة. سيساعد هذا في الترويج لتلك الصفحات وموقع الويب الخاص بك لأشخاص آخرين قد يكونون مهتمين بنفس الموضوعات.
استضف مسابقة
حدد موقع السوق المستهدف ثم قم بالترويج لمسابقة من خلال الإعلانات أو رسائل البريد الإلكتروني. يجب العثور على جميع التفاصيل على موقع الويب للتسويق التابع الخاص بك حتى تتمكن من زيادة حركة المرور هناك. يجب أيضًا إجراء التسجيل على إحدى صفحاتك المقصودة. فقط تأكد من تقديم الجوائز التي سيجدها الزوار الذين سيأتون إليها مفيدة.
الهدايا المجانية!
لا يوجد شيء مثل هدية لطيفة لجذب حركة المرور المستهدفة إلى موقع التسويق بالعمولة الخاص بك. إنه سهل التنفيذ ويمكن أن يكون رخيصًا نسبيًا. علاوة على ذلك ، تقدم لهؤلاء الزوار حافزًا للاشتراك في أي حملة تروج لها.