بلا عنوان

 عنوان:

أفضل 4 تقنيات لبرنامج الشراكة أوصي بها لعملائي من تجار التجزئة


عدد الكلمات:

325


ملخص:

عند بدء علاقة مع عميل ، يسألني دائمًا: "ما هي برامج التتبع التابعة التي توصي بها؟"


إنه يشبه إلى حدٍ ما السؤال عن السيارة التي تحب قيادتها: "آه ، الأيام الخوالي قبل الأطفال ... عندما يمكنني وضع الجزء العلوي لأسفل في سيارتي بورش وسأذهب في جولة حول المدينة ..."


لكنني لا أحلم والعملاء بحاجة إلى إجابات موجزة ومدروسة تظهر أنني أفهم السوق وأفهم احتياجاتهم وأنه يمكنني أن أوصي بحل يناسب منتجي التجزئة.



الكلمات الدالة:

برامج التسويق التابعة لها



نص المقالة:

عند بدء علاقة مع عميل ، يسألني دائمًا: "ما هي برامج التتبع التابعة التي توصي بها؟"


إنه يشبه إلى حدٍ ما السؤال عن السيارة التي تحب قيادتها: "آه ، الأيام الخوالي قبل الأطفال ... عندما يمكنني وضع الجزء العلوي لأسفل في سيارتي بورش وسأذهب في جولة حول المدينة ..."


لكنني لا أحلم والعملاء بحاجة إلى إجابات موجزة ومدروسة توضح أنني أفهم السوق وأفهم احتياجاتهم وأنه يمكنني أن أوصي بحل يناسب خط منتجات البيع بالتجزئة وتوقعاتهم بشأن عائد الاستثمار (ROI).


بصفتي مدير برنامج منتسب لمدة 7 سنوات ، لدي قدر كبير من الخبرة مع كل تقنيات التسويق والإدارة والتتبع في البرامج التابعة تقريبًا. لقد وجدت بشكل أساسي أنني أوصي بنفس الحلول مرارًا وتكرارًا.


لذلك لتبسيط عملية اتخاذ القرار ، قمت بإنشاء ورقة مواصفات تسعير لاستخدام عميلي ، على النحو التالي:


خيارات التكنولوجيا التابعة *


مفرق اللجنة *


• 2250 دولار رسوم الإعداد

• 3000 دولار عمولة مسبقة الدفع

• شهريًا: 30٪ من المدفوعات التابعة أو 500 دولار أيهما أكبر

• السوق لـ 1.5 مليون شركة تابعة


مشاركة *


• 350 دولار كرسوم إعداد

• عمولة 100 دولار مسبقة الدفع

• شهريًا: 20٪ من مدفوعات الشركة التابعة أو 25 دولارًا أمريكيًا أيهما أكبر

• السوق إلى 200000 شركة تابعة


DirectTrack *


• 995 دولار رسوم الإعداد

• 100 دولار شهريًا لعرض النطاق الترددي

• لا دفع عمولة إلى DirectTrack

• لا يوجد تسويق تابع


AvantLink (جديد) *


• تحويل Datafeed إلى خلاصة RSS سهلة الاستخدام لمحركات البحث والتي يمكن للشركات التابعة تخصيصها - تقنية ذكية جدًا ودعم رائع للعملاء والشركات التابعة

• 500 دولار رسوم الإعداد

• عمولة ضمان 500 دولار

• شهريا: عمولة 3٪

• السوق إلى 500 شركة تابعة ذات قيمة عالية



من هذه النقطة في المناقشة ، أقول للعميل: "البرامج التابعة هي سباقات الماراثون وليست سباقات السرعة. خطط على المدى الطويل ، وتعلم على المدى القصير. " إذا كانوا يتقبلون هذا النهج ، فأنا أعلم أنه يمكنني تقديم حل يناسب أهدافهم.


* نماذج التسعير هذه تمثل الأسعار الحالية في وقت كتابة هذه المقالة وهي عرضة للتغيير في أي وقت من قبل شركات التتبع التابعة دون إشعار.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع