يساعدك العملاء المحتملون على التغلب على المنافسة


يمكن وصف العميل المحتمل بأنه فرد أو مجموعة من الأشخاص الذين لديهم اهتمامات مماثلة في خدمة أو منتج. هناك العديد من الطرق لاكتساب العملاء المحتملين ، بالطريقة الأكثر تقليدية مثل الإعلان في الصحف ووسائل الإعلام الأخرى ، والتسويق عبر الهاتف ، وشراء العملاء المحتملين من شركات توليد العملاء المحتملين وما إلى ذلك. ومع ذلك ، فإن هذه الأساليب في الوقت الحاضر ليست مثيرة للإعجاب ومثمرة كما كانت مجرد وسيلة قبل عامين. ومع ذلك ، إذا تم تنفيذها بشكل صحيح ، فإن هذه الأجناس الرائدة ...



الكلمات الدالة:

يؤدي ، يؤدي الرهن العقاري ، يؤدي الامتيازات ، ويؤدي المبيعات ، ويؤدي التأمين ، ويؤدي العملاء ، ويؤدي الأعمال



نص المقالة:

يمكن وصف العميل المحتمل بأنه فرد أو مجموعة من الأشخاص الذين لديهم اهتمامات مماثلة في خدمة أو منتج. هناك العديد من الطرق لاكتساب العملاء المحتملين ، بالطريقة الأكثر تقليدية مثل الإعلان في الصحف ووسائل الإعلام الأخرى ، والتسويق عبر الهاتف ، وشراء العملاء المحتملين من شركات توليد العملاء المحتملين وما إلى ذلك. ومع ذلك ، فإن هذه الأساليب في الوقت الحاضر ليست مثيرة للإعجاب ومثمرة كما كانت مجرد وسيلة قبل عامين. ومع ذلك ، إذا تم تنفيذ طرق توليد الرصاص هذه بشكل صحيح ، فلا يزال بإمكانها تحقيق نتائج مثمرة.


في هذا العصر الحديث لتكنولوجيا الكمبيوتر وظهور الإنترنت ، أصبح البحث عن العملاء المستهدفين وتأهيلهم أسهل بكثير. للبحث عن عملاء متوقعين عبر الإنترنت ، من المفيد لوكلاء المبيعات امتلاك معرفة عملية بالتسويق عبر الإنترنت وأدوات بحث فعالة ومتطورة.


في الصناعات التنافسية مثل صناعة التأمين ، تتنافس العديد من الشركات والوكلاء بشكل عام على العملاء. تتمثل إحدى الطرق التي يمكن للشركات أو الوكلاء في تحسين منافسيهم فيها وللحصول على نجاح مستهدف في شراء واستخدام عملاء محتملين ذوي جودة عالية ومؤهلين تأهيلا عاليا ومستهدفين يمكن تحويلهم بسهولة إلى عملاء أعمالهم.


في الوقت الحاضر ، تقدم الكثير من الشركات عبر الإنترنت أنواعًا مختلفة من العملاء المتوقعين ، مثل العملاء المحتملين للرهن العقاري ، والعملاء المحتملين من العملاء المحتملين ، وعروض التسويق ، وعروض التأمين وغيرها من العملاء المحتملين. إجراء البحث عن العملاء المحتملين وتأهيلهم عبر الإنترنت بسيط للغاية. عندما تصادف الآفاق المستهدفة موقع الويب الخاص بشركة إنشاء قوائم العملاء المحتملين ، يُطلب منهم ملء نموذج على صفحة الويب الخاصة بالموفر الرائد ، وغالبًا ما يتم ذلك مقابل الحصول على معلومات أو موارد مجانية ومفيدة. بعد ذلك ، تقوم الشركة المقدمة للعميل بجمع وفرز هذه المعلومات المحتملة ، مثل اسم العميل المحتمل ورقم الاتصال والبريد الإلكتروني والعنوان ، ثم تبيع هذه المعلومات إلى أي وكيل مبيعات يحتاج إلى هؤلاء العملاء المتوقعين. عند تلقي هؤلاء العملاء المتوقعين ، يشرع وكيل المبيعات بعد ذلك في الاتصال بالعملاء المتوقعين المدرجين وتقديم المزيد من المعلومات ذات الصلة وعروض الأسعار على المنتج أو الخدمة ، ونأمل إغلاق عملية البيع.


على أساس الجودة ، يوجد نوعان أساسيان من العملاء المتوقعين:


العملاء المحتملون التنافسيون: هؤلاء العملاء المحتملون ليسوا جددًا وحصريًا ، ويتم بيعهم عدة مرات لشركات متعددة أو مشترين. عادة ما تكون أرخص ، لكن الاحتمال ليس مفتوحًا أو مستجيبًا للمكالمات أو العروض من الوكلاء.


العملاء المحتملون الحصريون: تُباع أطروحات العملاء المتوقعين حصريًا لمشتري واحد فقط. لهذا السبب ، تميل هذه العروض إلى أن تكون أكثر تكلفة. الميزة هي أن هؤلاء العملاء المحتملين قد يكونون أكثر استجابة لعرضك.


بغض النظر عن نوع العملاء المتوقعين الذين تستخدمهم ، فإن العملاء المتوقعين ملزمون بتحسين أدائك ومبيعاتك.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع