بلا عنوان

عنوان:

نصائح لمسؤول الموقع الذي يقوم بإعداد موقع لبرنامج تابع


عدد الكلمات:

776


ملخص:

قد يكون من الصعب الحفاظ على الأعمال التجارية عبر الإنترنت دون التسويق المناسب. أصبحت شبكة الويب العالمية مزدحمة بسرعة ، وأصبح السوق عبر الإنترنت ملاذًا للضوضاء أكثر من مركز تسوق افتراضي للمتسوقين. هناك شركات كبيرة لديها حملات تسويقية قوية يمكنها أن تقضي على جهود الشركات الصغيرة في سماع صوتك. هناك الكثير من الحيل والمخططات ، وكلها مقنعة في صورة استراتيجيات الثراء السريع التي قد تبدو وكأنها معجزات لرجال الأعمال الساذجين ، ...



الكلمات الدالة:

أفضل برنامج تابع ، أفضل البرامج التابعة ، برنامج التسويق بالعمولة



نص المقالة:

قد يكون من الصعب الحفاظ على الأعمال التجارية عبر الإنترنت دون التسويق المناسب. أصبحت شبكة الويب العالمية مزدحمة بسرعة ، وأصبح السوق عبر الإنترنت ملاذًا للضوضاء أكثر من مركز تسوق افتراضي للمتسوقين. هناك شركات كبيرة لديها حملات تسويقية قوية يمكنها أن تقضي على جهود الشركات الصغيرة في سماع صوتك. هناك الكثير من الحيل والمخططات ، وكلها مقنعة على أنها استراتيجيات الثراء السريع والتي قد تبدو وكأنها معجزات لرجال الأعمال الساذجين ، حتى تأتي الأساليب بنتائج عكسية.


ومع ذلك ، فإن شبكة الويب العالمية ليست غابة خطيرة كما تبدو. من خلال مخططات التسويق الصحيحة والمعرفة الفنية المناسبة والموقع الإلكتروني الصحيح ، يمكنك كسب المال عبر الإنترنت. تتضمن إحدى هذه الأساليب الانضمام إلى برنامج تابع.


البرنامج التابع هو ببساطة مجموعة من الشركات التي لها نفس الأهداف والمنتجات والخدمات. يتم تجميع كل هذه الشركات تحت شركة تابعة رئيسية ، والتي تقوم بتسويق سلعها وخدماتها من خلال الإعلانات المنشورة على المواقع التابعة. قد تكون هذه الإعلانات في شكل نصوص ، مثل تلك الموجودة في برنامج شركاء Google AdSense ؛ الرسومات ، مثل تلك الموجودة في مختلف اللافتات المنشورة على الإنترنت ؛ وتدفق الوسائط ، مثل الموسيقى أو الفيديو ، التي يمكن أن تبث الحياة في أحد مواقع الترفيه أو مواقع البالغين.


عندما يتم النقر على هذه الإعلانات أو مشاهدتها أو متابعتها ، وكلما ربح الموقع الرئيسي أموالًا أو حصل على ردود بسبب جهود الشركة التابعة ، يتم دفع عمولة للشركة التابعة. قد يجعل مخطط الإحالة هذا البرامج التابعة أكثر من خطط تسويق متعددة المستويات عبر الإنترنت ، لكن البرامج التابعة مختلفة. على عكس خطط التسويق متعددة المستويات ، تعمل البرامج التابعة على مستويين فقط ، وتنطوي على جهد أقل في تحقيق المبيعات.


تتعلق البرامج التابعة ببساطة بالتسويق الفعال. في هذه الحالة ، يمكن تنفيذ التسويق الفعال عن طريق نشر الإعلانات التي يوفرها موقع الحليف الرئيسي. ومع ذلك ، لا يمكن أن تأتي كل الجهود في التسويق من الموقع الرئيسي. يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك مكملًا للإعلانات ، ويجب أن تتأكد بصفتك مسؤول الموقع من أن موقع الويب جاهز للتسويق بالعمولة.


إذا كنت مشرف موقع على موقع ويب تجاري يريد المشاركة في التسويق بالعمولة ، فاحرص على ملاحظة النصائح التالية قبل إعادة تخطيط الموقع.


• ستمنحك بعض البرامج التابعة إعلانات للنشر بناءً على كثافة الكلمات الرئيسية على موقعك. يمكن أن يكون هذا أمرًا سهلاً إذا كانت محتويات موقعك كثيفة بالفعل في الكلمات الرئيسية المتعلقة بالنشاط التجاري الذي يقدم خدماته. ومع ذلك ، إذا وجدت أن بعض الكلمات الرئيسية يتم تفسيرها بشكل خاطئ ، فقد تضطر إلى إعادة هندسة نص موقعك ليناسب كل من محرك البحث ومتطلبات البرنامج التابع.


• فحص طبيعة ومظهر إعلانات البرنامج التابع. إذا كان مسموحًا لك بتغيير مظهر الإعلانات ، أو إذا سُمح لك بإضافة رسومات أو ألوان إلى إعلان قد تعتبره مملًا ، فافعل ذلك. ومع ذلك ، لا تجعل مربع الإعلان الخاص بك يبدو مبهرجًا أو مبالغًا فيه ، حيث يمكن أن يقلل أيضًا من مظهر موقع الويب الخاص بك. تأكد من تطابق مخططات الألوان ، بحيث يستمر عملاؤك في العودة إلى موقعك ، وسيقومون بالنقر فوق الإعلانات التي تنشرها.


• إذا كان البرنامج التابع لن يسمح لك بالتلاعب بالإعلانات ، فضع الإعلانات في مكان تمتزج فيه مع مخطط ألوان الموقع ، وستظل بارزة بما يكفي ليتم ملاحظتها وزيارتها والنقر عليها تشغيل. لا تضع إعلانك الغني بالنصوص بجوار نص ، أو إعلانك الغني بالرسومات جنبًا إلى جنب مع رسومات أخرى.


• يجب أن يكون موقعك جذابًا ومفيدًا قبل أن تنغمس شركتك في أي برنامج تابع. يجب عليك جمع الزوار والعملاء المخلصين قبل أن تتوقع أن ينقر أي شخص على إعلاناتك. في تصميم الويب ، المحتوى دائمًا هو الملك ، لذا املأ موقع الويب الخاص بك بنص مفيد ، ربما بالحقائق أو النصائح التي يمكن أن تساعد زوار موقعك على الويب. اجعل تخطيطك جذابًا وسهل العرض.


• الجداول تضيف وزناً إلى ملف موقع الويب ، وهذا يمكن أن يجعل تحميل موقع الويب الخاص بك أطول بكثير على المتصفحات. إذا قمت بإضافة إعلانات ، فقد يستغرق موقع الويب الخاص بك وقتًا أطول للتحميل ، ويمكن إيقاف عملائك. بدلاً من استخدام الجداول ، ابحث عن طريقة لاستخدام أوراق الأنماط. هذه يمكن ل

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع