بلا عنوان

 العنوان: تصفيح الإشارات

المؤلف: طوني ناجي

source_url: http: //www.articlecity.com/articles/business_and_finance/article_3009.shtml

date_saved: 2007-07-25 12:30:06

التصنيف: business_and_finance

مقالة - سلعة:


أظن أن كل شخص لديه فكرة عن ماهية التصفيح حتى لو كنت قد رأيته عابرًا. قوائم المطاعم هي مثال شائع. يتم وضع طبقة نهائية بلاستيكية على القائمة لحمايتها من الطعام والبقع. لكن هل تعلم أنه يمكنك تصفيح أي شيء مسطح؟ إذا كانت بحاجة إلى الحماية وإعادة الاستخدام ، فهذا شيء يجب مراعاته للتصفيح. كما تجعل الرقائق المادة الأصلية أقوى وأكثر متانة. يمكن تصفيح جميع علاماتنا ، لكن الأسباب متنوعة ولا يجب أن تكون جميع العلامات مغلفة.

لقد أخذ عدد من عملائنا باعتزاز إلى صفائحنا الجافة. يمكن أن يكون لديهم خطط هندسية أو جداول أو مخططات أخرى مطبوعة على أي من ركائزنا تقريبًا (على سبيل المثال ، PVC أو الألومنيوم). بمجرد أن نغطيها برقائق المسح الجاف ، فإنه يسمح للمستخدمين بوضع علامات على العلامات بحبر محو جاف يمكن مسحه بسهولة. إنه لأمر رائع للمحادثات والمظاهرات.

لكن استخدامنا الأساسي للرقائق هو حماية العلامات ومنحها متوسط ​​عمر أطول. على سبيل المثال ، أحبار UV الخاصة بنا المستخدمة في الطباعة الرقمية لها عمر افتراضي يصل إلى حوالي 3 سنوات قبل أن تبدأ في التلاشي دون تصفيح. لكن يمكن أن يمنحهم الصفيح 2 إلى 3 سنوات إضافية دون أن يتلاشى.

نود أن نشجع عملائنا على تصفيح لافتات السيارات المغناطيسية التي ننتجها ، لأنها تحمي الأحبار من التآكل - حيث تعمل الطرق باستمرار على التخلص من الأوساخ والغبار التي تصطدم باللافتات. يجب أن تفكر أيضًا في استخدام شرائح التغليف بحثًا عن العلامات التي يتم إزالتها بشكل متكرر وإعادة وضعها مرة أخرى. علامات العقارات هي خير مثال. يمكن خدشها بسهولة دون التصفيح. يمكن للمستخدم أيضًا تسجيل الاشتراك بعد الاجتماعات وإعادة استخدامه دون خوف من ظهور علامة تحذير.

وأخيرًا ، نحب استخدام الشرائح لأنها تعطي العلامة لمسة احترافية لطيفة. هناك نوعان أساسيان من التشطيبات التي يمكن تحقيقها من التصفيح: غير اللامع واللمعان. تبدو التشطيبات غير اللامعة محببة قليلاً وليست عاكسة ، لكنها تميل إلى جعل الألوان على اللافتة أكثر وضوحًا وحيوية. في المقابل ، تكون التشطيبات اللامعة عاكسة وتميل إلى جعل الألوان الزاهية تشع بتعريف قوي.

هناك نوعان أساسيان من الشرائح: الساخنة والباردة. توضع الشرائح الساخنة على اللافتات عند درجة حرارة 220 إلى 300 درجة فهرنهايت تقريبًا. هذه العملية أغلى قليلاً من الشرائح الباردة ، لكن الصفيحة تستمر لفترة أطول قليلاً. لسوء الحظ ، ستذوب بعض الأحبار المستخدمة في الطباعة الرقمية في ظل الظروف الحارة. لا يمكنك أيضًا استخدام شرائح ساخنة على الأوراق الحساسة للحرارة.

في ظل هذه الظروف ، يلزم وجود مواد تغليف على البارد. يستخدمون مواد لاصقة حساسة للضغط لتأمين فيلم التصفيح. نستخدم أيضًا صفائح بخاخة (باردة) لحماية العلامات عندما تكون التكلفة مشكلة. تحمي شرائح الرذاذ العلامة ولكنها لا تعطي لمعانًا أو تجعل المادة أكثر صلابة.

طوني ناجي

http://designasign.biz/banners.html

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع